جديد :

تحميل النماذج الاسترشاديه للصف الثالث الثانوي الرسميه من الوزارة 2019-2020 برابط مباشر

تحميل النماذج الاسترشاديه للصف الثالث الثانوي الرسميه من الوزارة 2019-2020 برابط مباشر,بوكليتات الوزارة,نماذج الوازرة,النماذج الاسترشاديه للوزارة,البوكليت,النموذج الاول للوزارة,النموذج الثاني للوزارة,النموذج الثالث للوزارة,النموذج الرابع للوزارة.

ينشر موقع ملزمة دوت كوم النماذج الاسترشادية للصف الثالث الثانوي 2020 الرسميه من وزارة التربيه والتعليم ورابط تحميل جميع نماذج امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي في مختلف المواد الدراسية متاحة الان ، والذي يمكن من خلاله تدريب الطلاب على طريقة حل الأسئلة تميهداً لامتحان الشهادة الثانوية.

حيث ان في كل عام تنشر وزارة التربية والتعليم نماذج امتحانات لجميع الطلاب وخاصة طلاب الصف الثالث الثانوي بهدف تدريب وتأهيل الطلاب على شكل الورقه الامتحانيه وطرق حل الأسئلة ،لكي يتمكن الطلاب من اختبار حصيلة المعلومات من المذاكرة التي خاضوها طوال العام .

والجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم نشرت نماذج استرشادية للصف الثالث الثانوي 2020 بواقع نموذجين أو ثلاثة في كل مادة، طبقا لنظام الامتحانات الجديد البوكليت للعام الدراسي 2019-2020 ويذكر ايضا ان هذه هي السنه الاخيره للامتحان علي هذا النظام (البوكليت).
ويُذكر ان نماذج امتحانات الصف الثالث الثانوي وضعها خبراء المواد في وزارة التربية والتعليم ، ويمكن من خلالها التدرب على حل أسئلة النماذج وتوقع أسئلة الامتحانات النهائية .


اولا التحميل والمعاينة من (سيرفر جوجل درايف)

النموذج الأول
المادة الدراسية
المادة الدراسية
المادة الدراسية
المادة الدراسية




النموذج الثاني
المادة الدراسية
المادة الدراسية
المادة الدراسية
المادة الدراسية







للوصول الي الموقع بسهوله مره اخري اكتب في جوجل ملزمة دوت كوم
السلام عليكم، نود أن ننوه علي حضراتكم أن الغرض من مشاركة الكتب الخارجية علي موقعنا هو الاطلاع على محتوى الكتاب وكذلك اتاحة الفرصة للطلاب لحل التدريبات اكتر من مرة لمن يحتاج ولكن ذلك لا يغني عن شراء الكتاب والموقع يخلي مسئوليته من أي استخدام تجاري أو شخصي للكتاب حيث اننا نشاركه من المصادر التي توفره بصيغة pdf فقط لا اكثر ولا اقل.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-