جديد :

تحميل كتاب العمالقة في اللغة الانجليزية للصف الاول الثانوي ترم ثاني 2021

تحميل كتاب العمالقة في اللغة الانجليزية للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2021

تحميل كتاب العمالقة في اللغة الانجليزية للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2021 PDF النظام الجديد : ننشر لكم اليوم تحميل كتاب العمالقة في مادة اللغة الانجليزية لطلاب الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2021، ويٌذكَر ان كتاب العمالقة يُعد من اقوي الكتب الخارجية في الانجليزي 2021 لاولي ثانوي ويبلغ سعر الثلاث اجزاء حوالي 50 جنية مصري.

سلسلة كتب العمالقة للثانوية العامة 2021

والجدير بالذكر ايضا ان سلسلة العمالقة استطاعت ان تنافس وتثبت نفسها بقوة في موسوعة الكتب الخارجية الاخري نظرا لتنوع مستويات الاسئلة وجودة المحتوي كتابيا وورقيا وتوفيرهم ايضا الكتب لغير القادرين مجانا والاطلاع اونلاين علي الكتب كما ستشاهدون في اخر الموضوع.

عن تحميل كتاب العمالقة 1 ثانوي ترم ثاني 2021

وبالنسبة لتحميل كتاب العمالقة انجليزي 1 ثانوي 2021 فنطرح لكم رابطين الاول لتحميل الجزء الاول والذي يشمل الوحدة الثامنة فقط، والثاني والثالث والذان يشملا الوحدة كراسة التمارين وبنك اسئلة يتعدي ال800 جملة.

معلومات حول الكتاب:

◀ الجزء الاول : الشرح و القصة
◀ الجزء الثاني : كراسة التسميع
◀ الجزء الثالث : بنك اسئلة Open book يشمل اكثر من 800 جملة

رابط تحميل كتاب العمالقة في اللغة الانجليزية للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2021

الجزء الاول

الجزء الثاني والثالث


◀سيتم اضافة الكتاب كامل قريبا فتابعونا▶
إرشادات للتحميل:
اولا لتحميل الملفات من خلال موقعنا
قم بالضغط على كلمة (للتحميل يرجي الضغط هنا) الموجود بالاعلي ودائما ستجدونها اسفل كل موضوع 
ويٌنصح باستخدام متصفح جوجل كروم لأن البعض يواجه مشاكل عند التحميل من Google Drive وهو السيرفر المُعمتد لدي موقعنا تجنبا لأي مخاطر قد تحدث لحضراتكم من السيرفرات الخارجية.

مع أطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح.
السلام عليكم، نود أن ننوه علي حضراتكم أن الغرض من مشاركة الكتب الخارجية علي موقعنا هو الاطلاع على محتوى الكتاب وكذلك اتاحة الفرصة للطلاب لحل التدريبات اكتر من مرة لمن يحتاج ولكن ذلك لا يغني عن شراء الكتاب والموقع يخلي مسئوليته من أي استخدام تجاري أو شخصي للكتاب حيث اننا نشاركه من المصادر التي توفره بصيغة pdf فقط لا اكثر ولا اقل.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-